الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتغشاء لوحة التحكم

لوحة مفاتيح موصلة بغشاء حبر فضي مع علبة بلاستيكية

الصين TaiKeMing (Dongguan) Membrane Products Technology Ltd. الشهادات
الصين TaiKeMing (Dongguan) Membrane Products Technology Ltd. الشهادات
سعر تنافسي وسلع عالية الجودة مع جدول تسليم سريع

—— مايكل

شريك تبديل غشاء موثوق. مع فريق هندسي قوي وأفضل خدمة.

—— جون

Very good quality membrane switch supplier.

—— Jenny

ابن دردش الآن

لوحة مفاتيح موصلة بغشاء حبر فضي مع علبة بلاستيكية

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case
Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case

صورة كبيرة :  لوحة مفاتيح موصلة بغشاء حبر فضي مع علبة بلاستيكية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: TKM
إصدار الشهادات: ISO9001 2015,SGS,Material certs
رقم الموديل: TKM141

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: USD/per piece
تفاصيل التغليف: التعبئة الكرتون
وقت التسليم: 18-20 يوم
شروط الدفع: T / T.
القدرة على العرض: 100000pcs شهريا
مفصلة وصف المنتج
تطبيق: الأجهزة المنزلية نوع الدائرة: حبر فضي موصل
نوع الاتصال: 2.54mm موصل انثى الملعب الطباعة: ألوان متعددة
تسليط الضوء:

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard

,

ISO9001 Membrane Keyboard

,

SGS Membrane Control Panel

لوحة مفاتيح تحكم كهربائية بتصميم مخصص مع علبة بلاستيكية

 

لوحة المفاتيح الغشائية مقابل لوحة المفاتيح الميكانيكية:

أي واحد يجب عليك استخدامه؟

 

هناك العديد من نطاقات لوحات المفاتيح من العديد من الصانعين المختلفين ، ومعظمها إما لوحات مفاتيح غشائية أو لوحات مفاتيح ميكانيكية.كوني كاتبة ، استخدمت العديد من لوحات المفاتيح المختلفة على مر السنين ، وكل ذلك بفوائدها المختلفة أو عيوبها.يشعر البعض بالرضا عن يدي ، والبعض الآخر ليس كذلك.عندما تقوم بالكثير من العمل أو الكثير من الألعاب ، فأنت تريد شيئًا يؤدي أداءً جيدًا لأصابعك.لم يتم الآن تصنيع جميع لوحات المفاتيح بنفس الطريقة التي يتم بها جعل بعضها أفضل من غيرها حتى لو كانت متشابهة.سنقدم اليوم لوحة المفاتيح الغشائية.



ما هي لوحة المفاتيح الغشائية

دعنا نبدأ العمل مع النوع الأول من لوحة المفاتيح المسمى الغشاء ، فهي تستخدم 3 طبقات مختلفة في تصميمها ، وهي مرنة للغاية.تسمى الطبقة الأولى طبقة الغشاء العلوية ، ويوجد تحت الجزء العلوي أثر موصل.عند الضغط على المفتاح ، يتحرك من خلال الطبقة الثانية المكونة من الثقوب ، مما يسمح بمرور وسادات الضغط الموجودة أسفل كل مفتاح ، والتواصل مع الآثار الموصلة أعلى طبقة الغشاء السفلية.

لوحة مفاتيح موصلة بغشاء حبر فضي مع علبة بلاستيكية 0


هناك نوعان من التصاميم المستخدمة.الأول هو تصميم المفتاح المسطح ، والذي يستخدم بشكل شائع في أفران الميكروويف.تتم طباعة المفاتيح في هذا التصميم على نفس اللوحة ، ولا تزال تستخدم لوحة ضغط ، ولكن نظرًا لأنها لا توفر "ملاحظات مادية" ملحوظة ، فإنها تجعل من الصعب استخدامها على لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، والتي يعتمد عامل الطباعة على التعليقات المادية لنوع وميض .

النوع الآخر يسمى لوحة مفاتيح القبة ، والتي تستخدم قبة بأحرف مطبوعة في الأعلى ، وأحيانًا تتم طباعتها أو تمديدها بالليزر.يستخدم هذا النوع من لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح مطاطية أو سيليكونية تأتي مع قباب كطبقة غشاء علوي.عندما يتم الضغط على القباب لأسفل ، فإنها تنهار ، وسيقوم الجرافيت الموجود أسفل القبة بإكمال الدائرة أسفل وسادة الغشاء ، وبالتالي إرسال إشارة بمفتاح يتم الضغط عليه.

إيجابيات لوحات المفاتيح الغشائية

تجربة كتابة مماثلة للوحة المفاتيح الميكانيكية
تستخدم لوحة مفاتيح القبة القباب المطاطية أو السيليكونية لمحاكاة الهيكل الزنبركي للوحة المفاتيح الميكانيكية ، مما يعطي هذا النوع من ردود الفعل المادية الصلبة للوحة المفاتيح.على الرغم من وجود اختلاف بين تجربة الكتابة على لوحة المفاتيح الغشائية وتلك الخاصة بلوحة المفاتيح الميكانيكية ، إلا أنه مع تقدم التكنولوجيا ، أصبحت الفجوة بينهما أصغر.

 

  • هادئ نسبيًا

بينما يمكن أن تكون الكتابة على أي لوحة مفاتيح بسرعة عالية عالية ، فإن لوحة المفاتيح الغشائية تتمتع بسمعة أفضل من لوحات المفاتيح الميكانيكية عندما يتعلق الأمر بحجم صوت الكتابة.يمكن أن تكون بعض لوحات المفاتيح الميكانيكية ، وخاصة المفاتيح الزرقاء ، عالية جدًا ، على الرغم من أنها قد لا تكون شيئًا سيئًا حيث يستمتع بعض الطباعين بهذا الصوت.

أكثر قابلية للحمل
عادة ما تكون لوحات المفاتيح الغشائية مصنوعة من البلاستيك ، مما يجعلها أخف من لوحة المفاتيح الميكانيكية ، التي تحتوي على مجموعة أكبر من التروس المعدنية.يمكنك بسهولة حمل لوحة مفاتيح ذات غشاء خفيف والكتابة على حجرك إذا كنت تريد ذلك

 

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

نظرًا لأنه يمكن تصنيع لوحات المفاتيح الغشائية بمواد شائعة وتكنولوجيا ناضجة ، فإن لوحة المفاتيح الغشائية ستكون ميسورة التكلفة أكثر من لوحة المفاتيح الميكانيكية التي تأتي مع نفس الميزات.
 

  • تنظيف

نظرًا لأن السطح العلوي مقاوم للماء ، يمكن مسح الأوساخ بسهولة.

 

  • فترة الحياة

يمكن أن تصل خدمة Lifeservice للقبة إلى مليون على الأقل ، وبالتالي تتمتع بعمر افتراضي يصل إلى ملايين الضغطات الرئيسية وتستمر لسنوات.

تفاصيل الاتصال
TaiKeMing (Dongguan) Membrane Products Technology Ltd.

اتصل شخص: icey

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsMembrane Control Panel

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case

China TaiKeMing (Dongguan) Membrane Products Technology Ltd. certification
China TaiKeMing (Dongguan) Membrane Products Technology Ltd. certification
Competitive price, high quality goods with fast delivery schedule

—— Michael

A reliable membrane switch partner. With strong engineering team, and best service.

—— John

Very good quality membrane switch supplier.

—— Jenny

I'm Online Chat Now

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case
Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case

Large Image :  Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: TKM
Certification: ISO9001 2015,SGS,Material certs
Model Number: TKM141

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: negotiation
Price: USD/per piece
Packaging Details: Carton packing
Delivery Time: 18-20 days
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 100000pcs per month
Detailed Product Description
Application: Home Appliance Circuit Type: Conductive Silver Ink
Contact Type: 2.54mm Pitch Female Connector Printing: Multi Colors
High Light:

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard

,

ISO9001 Membrane Keyboard

,

SGS Membrane Control Panel

Custom Design Electric Control Keyboard With Plastic Case

 

Membrane Keyboard vs Mechanical Keyboard:

Which One You Should Use?​

 

There are many ranges of keyboards from many different makers out there, most of whom are either membrane keyboards or mechanical keyboards. Being a typist I used many different keyboards over the years, all with their different benefits or downfalls. Some feel good on my hands, others not so. When you do a lot of work or a lot of gaming, you want something that will perform well to your fingers. Now not all keyboards are made the same granted that some are made better than others even if they are similar. Today we'll introduce the membrane keypad.



What is a Membrane Keyboard

Let’s get down to business with the first type of keyboard called a membrane, it uses 3 different layers in it design, which are very flexible. The first layer is called the top membrane layer, under the top there is a conductive trace. When the key is pressed, it moves thru the second layer which is made up of holes, allowing the pressure pads that are located under each key to pass through, and make contact with the conductive traces on top of the bottom membrane layer.

Conductive Silver Ink Membrane Keyboard With Plastic Case 0


There are two types of designs that are used. One is the flat key design, which is commonly used on microwave ovens. The keys in this design are printed on the same pad, It still uses an pressure pad, but because it provides no notable “physical feedback”, it makes it hard to use on a computer keyboard, which typist rely on physical feedbacks to blink type.

The other type called dome switch keyboard, which uses a dome with printed letters on top, sometimes they are printed on or laser stretched. This type of keyboard uses a rubber or a silicone keypad that comes with domes as the top membrane layer. When the domes being press down, they collapse, and the graphite under the dome will complete the circuit underneath the membrane pad, thereby sent signal of a key being pressed.

Pros of Membrane Keyboards

Similar typing experience to mechanical keyboard
The dome switch keyboard uses rubber or silicone domes to simulate the spring structure of mechanical keyboard, which gives this type of keyboard solid physical feedbacks. Although there is difference between the typing experience of membrane keyboard and those of mechanical keyboard, with the advance of technology, the gap between them is getting smaller.

 

  • Relatively Quiet

While typing on any keyboard with a high speed can be loud, membrane keyboard have better reputation than mechanical keyboards when it comes to typing sound volume. Some mechanical keyboard, especially the blue switches, can be very loud, although it may not be a bad thing as some typists enjoy this sound.

More Portable
Membrane keyboards usually are usually made of plastic, making it lighter than mechanical keyboard, which has a larger proposition of metal gears. You can easily carry a light membrane keyboard and type on your lap if you want to

 

  • Affordable

As membrane keyboards can be made with common materials and matured technology, a membrane keyboard will be more affordable than a mechanical keyboard that comes with the same features.
 

  • Cleaning

Since the top surface is waterproof,can wipe dirt easily.

 

  • Lifespan

Lifeservice of dome can reach to 1 million at least,therefore having a lifespan of millions of key presses and lasts for years.

Contact Details
TaiKeMing (Dongguan) Membrane Products Technology Ltd.

Contact Person: icey

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)